مافينير تطلق عرض منصة الاتصالات كخدمة المتكامل لمزودي خدمات الاتصالات

مال واقتصاد - الأربعاء 23 نوفمبر 2022

أعلنت اليوم شركة 'مافينير'، وهي مزوّدة برمجيّات الشبكات التي تدعم مستقبل الشبكات ببرمجيّة ناشئة في السحابة تعمل عبر أيّ سحابة، عن إطلاق منصة الاتصالات كخدمة، وهي عرض متكامل وفق منهجية البرمجيات كخدمة.

وتجمع منصة الاتصالات كخدمة من 'مافينير' بين عوامل تمكين واجهة برمجة التطبيقات والتطبيقات الجاهزة لتوفير حل متكامل يتيح التفاعل مع العملاء وتحقيق الدخل من المراسلة التجارية إلى مزودي خدمات الاتصالات.

وتدعم منصة الاتصالات كخدمة مسيرة التحول الرقمي، وتساعد الشركات على تحسين تفاعل عملائها وتعزيز الكفاءة، وتمثل فرصة عمل متنامية لمزودي خدمات الاتصالات.

وتتيح منصة الاتصالات كخدمة المقدمة من 'مافينير' لمزودي خدمات الاتصالات ما يلي:

  • تحقيق الدخل من أصول الشبكة - عبر تمكين تطبيقات وحالات استخدام جديدة للأعمال. ويمكن لمزودي خدمات الاتصالات الذين يبحثون عن مصادر دخل جديدة أن يزودوا الشركات مباشرة بطريقة لدمج قدرات الاتصالات ضمن تطبيقات وعمليات الأعمال الحالية، والاستفادة من أصول الشبكة الحالية لتشفير حركة المرور بشكل موثوق.

  • الاستفادة من توجّهات تحول الأعمال على غرار المحادثات التجارية - يمكن لمزودي خدمات الاتصالات أيضًا توسيع عروضهم من خلال المراسلة التجارية بواسطة منصة الاتصالات كخدمة من 'مافينير' وقدرات مشاركة عملائها، ما يوفر تجارب مراسلة ناشئة في تطبيقات الجوال متعددة القنوات من قبيل خدمات الاتصالات الغنية على 'جوجل بزنيس مسجس'، و'آبل مسدجس فور بزنيس'، والرسائل القصيرة، وخدمة رسائل الوسائط المتعددة.

  • إنشاء تجارب رسائل غنية - تتضمن منصة الاتصالات كخدمة المقدمة من 'مافينير' تطبيقات جاهزة على غرار 'سمارت 2 إف إيه' و'كامباين' و'تشات بوت ستوديوز' و'فيجويل فلو بيلدر' و'إس إم إس مسدج إكستشينج' لفرق 'ويبيكس' و'مايكروسوفت' و'نمبر ماسكنج'، بالإضافة إلى مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات القابلة للبرمجة للمراسلة الصوتية وعبر الفيديو ومتعددة القنوات وإمكانيات اتصالات الويب في الوقت الفعلي.

  • تسريع الابتكار والتمايز - باستخدام واجهات برمجة التطبيقات وحزمة أدوات تطوير البرمجيات في منصة الاتصالات كخدمة من 'مافينير'، يمكن لمزودي خدمات الاتصالات استخدام فرق الابتكار الداخلية الخاصة بهم أو العمل مع شركاء من الأطراف الثالثة لدمج إمكانات شبكاتهم في عروض خدمات جديدة وفريدة ومتميزة تتناول قطاعات صناعية محددة (على سبيل المثال، الرعاية الصحية والخدمات المالية والسفر والضيافة وما إلى ذلك).

وقال يورجن نيلسن، رئيس وحدة حلول 'إنتربرايز كونيكت' في شركة 'مافينير' في هذا السياق: 'نشهد تسارع الاعتماد على المراسلة عبر الجوال للمستهلكين، ويتطلب ذلك من الشركات تعلم كيفية التفاعل مع العملاء في قنواتهم المفضلة، على نطاق عالمي وفي أي وقت. إن الجمع بين الميزات الغامرة وعوامل تمكين اتصالات الأعمال عبر الجوال ضمن حل متكامل يمكّن مزودي خدمات الاتصالات من الحصول على مجموعة أوسع من الخدمات لتعزيز مبادرات إشراك العملاء، وزيادة حصتهم من الإيرادات في سلسلة قيمة اتصالات الأعمال'.

وتتوفّر منصة الاتصالات كخدمة من 'مافينير' وفق نموذج البرمجيات كخدمة، المدار من 'مافينير' في السحابة العامة والمقدم ضمن نموذج تسعير الدفع عند النمو الذي يقلّل الاستثمارات والمخاطر المسبقة، ما يسرع الفترة اللازمة فترة لدخول السوق.

لمحة عن 'مافينير'

تعمل 'مافينير' على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز 'مافينير' على تحويل الطريقة التي يتواصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم. www.mavenir.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20221122005102/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2311202228638

جهات الاتصال

للاتصال بقسم العلاقات العامة بشركة 'مافينير':

البريد الالكتروني: PR@mavenir.com

ماريفون توب (الولايات المتحدة)

إيمانويلا سبيتيري (منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا)



أهم الاخبار



مال واقتصاد

سونيك هيلث كير تستحوذ ...
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
شراكة استراتيجية في ت...
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
كويكتل تُعزّز التحول ...
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022