الإعلان عن اختيار كورباي كروس بوردر بصفتها المزودة الرسمية لمدفوعات العملات الأجنبية العالمية للاتحاد الدولي لكرة القاعدة والكرة اللينة

مال واقتصاد - الأربعاء 23 نوفمبر 2022

يسرّ 'كورباي'1، وهي علامة تجارية تابعة لـ'فليتكور' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLT) ورائدة عالمياً في مجال مدفوعات الشركات، أن تعلن أن قسم الأعمال العابرة للحدود في 'كورباي' قد أبرم اتفاقية مع الاتحاد الدولي لكرة القاعدة والكرة اللينة ('دبليو بي إس سي') ليصبح المزود الرسمي لمدفوعات صرف العملات الأجنبية العالمية الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القاعدة والكرة اللينة.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221122005020/en/

وبفضل هذا التعاون، سيتمكن الاتحاد الدولي لكرة القاعدة والكرة اللينة وأعضاؤه العالميون ومنظومة الاتحاد الأوسع لشركاء الأعمال المؤسسيين * من الوصول إلى حلول 'كورباي' المبتكرة والاستفادة منها للتخفيف من مخاطر التعرّض لتقلبات أسعار الصرف. بالإضافة إلى ذلك، ستمكن منصة 'كورباي كروس- بوردر' الحائزة على جوائز الشركات المؤهلة من إدارة مدفوعاتها العالمية من خلال نقطة نفاذ واحدة.

وقال براد لودر، نائب الرئيس لشؤون التسويق العابر للحدود لدى 'كورباي كروس- بوردر سوليوشنز' في هذا السياق: 'يسرّ ’كورباي كروس- بوردر‘ أن تعلن عن شراكتنا الجديدة مع الاتحاد الدولي لكرة القاعدة والكرة اللينة (’دبليو بي إس سي‘) وتعيينها كمزود رسمي لمدفوعات العملات الأجنبية العالمية. وإنني واثق من أن ’دبليو بي إس سي‘ وأعضائه وشبكة شركائه التجاريين سيستفيدون من إمكانية الوصول إلى مدفوعاتنا الشاملة العابرة للحدود وحلول إدارة مخاطر الصرف الأجنبي، بالإضافة إلى خبرتنا التي اكتسبناها بمجال المدفوعات في عالم الرياضة. ويتطلع فريقنا قدماً إلى دعم ’دبليو بي إس سي‘ بمدفوعاتهم العالمية ومساعدتهم على تنفيذ خططهم لإدارة مخاطر العملات لسنوات عدة قادمة'.

ومن جهته، قال ريكاردو فراكاري، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القاعدة والكرة اللينة: ' 'أنا فخور ومتحمس جداً بشأن هذه الشراكة مع ’كورباي‘، والتي تعد إنجازاً مهماً آخر بالنسبة لاتحاد ’دبليو بي إس سي‘ من حيث القوة التنظيمية، والتي تشكل جزءاً لا يتجزأ من أهدافنا الاستراتيجية. يواجه اتحاد ’دبليو بي إس سي‘ وأعضاؤه حالة من عدم اليقين والتقلب المالي المتزايد، وستساعدنا الخدمات التي تقدمها ’كورباي‘ على مواصلة تحسين كفاءة واستقرار معاملات العملات الأجنبية في العالم المالي المعقد اليوم'.

لمحة حول 'كورباي'

تعدّ 'كورباي' شركة رائدة عالمياً في مجال مدفوعات الشركات وتساعد الشركات على اختلاف أحجامها على تتبع وإدارة ودفع نفقاتها بشكل أفضل. وتُوفّر 'كورباي' للعملاء مجموعة شاملة من حلول المدفوعات عبر شبكة الإنترنت بما في ذلك دفع الفواتير، وأتمتة الذمم الدائنة، والمدفوعات العابرة للحدود، وإدارة مخاطر العملات، وبرامج البطاقات التجارية. وتعد 'كورباي' جزءاً من حافظة العلامات التجارية التابعة لـ 'فليتكور' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:FLT). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.corpay.com.

لمحة حول الاتحاد الدولي لكرة القاعدة والكرة اللينة

يتخذ الاتحاد الدولي لكرة القاعدة والكرة اللينة ('دبليو بي إس سي') من بولي بسويسرا – بالقرب من لوزان، العاصمة الأولمبية - مقراً له، وهو يعد الهيئة الإدارية العالمية للعبتَي كرة القاعدة والكرة اللينة. يضم 'دبليو بي إس سي' 185 من الاتحادات الأعضاء في 137 دولة ومنطقة عبر آسيا وإفريقيا والأمريكتين وأوروبا وأوقيانوسيا، ما يمثل حركة موحدة لرياضة كرة القاعدة/ الكرة اللينة تغطي أكثر من 65 مليون رياصي وتجتذب حوالي 150 مليون مشجعاً إلى الملاعب حول العالم كل سنة.

'دبليو بي إس سي' هو الاتحاد الذي ينظم جميع المسابقات الدولية التي تشارك فيها الفرق الوطنية الرسمية. يتولى 'دبليو بي إس سي' الإشراف على بطولة 'بريميير 12'، وبطولة العالم الكلاسيكية لكرة القاعدة وكأس العالم لكرة القاعدة (لمن هم تحت سن الـ 12، وتحت سن الـ 15، وتحت سن الـ 18، وتحت سن الـ 23، وللسيدات)، وكأس العالم للكرة اللينة (لمن هم تحت سن الـ 12 مختلط، وتحت سن الـ 15 للسيدات، وتحت سن الـ 18 للسيدات، وتحت سن الـ 18 للرجال، وتحت سن الـ 23 للرجال، وبطولة السيدات والرجال)، والتخصصات الرسمية للبيسبول 5 (كأس العالم للكبار والشباب) والرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى أحداث البيسبول والكرة اللينة والبيسبول 5 في الألعاب الأولمبية.

1 تشير 'كورباي' (وهي علامة تجارية تابعة لـ'فليتكور' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:FLT) في هذا المستند بصفة رئيسية إلى قسم المدفوعات العابرة للحدود التابع لـ'كورباي' https://payments.corpay.com/cross-border؛ وتتوفر قائمة كاملة للشركات التي تنتمي إلى علامة 'كورباي' التجارية عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://payments.corpay.com/compliance .

*تخضع للموافقة على شروط الائتمان والامتثال من شركة 'كورباي' المعنية.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير'businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221122005020/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://aetoswire.com/ar/news/2311202228620

جهات الاتصال

للاتصال بشركة 'كورباي':

براد لودر

نائب الرئيس لشؤون التسويق العابر للحدود

هاتف: +1(647)6276635

البريد الإلكتروني: brad.loder@corpay.com

أو

للاتصال بالاتحاد الدولي لكرة القاعدة والكرة اللينة:

ريتشارد بيكر

مدير قسم الإعلام

هاتف: +41213188240

البريد الإلكتروني: richard.baker@wbsc.org



أهم الاخبار



مال واقتصاد

سونيك هيلث كير تستحوذ ...
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
شراكة استراتيجية في ت...
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
كويكتل تُعزّز التحول ...
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022