الإعلان عن اختيار كورباي كروس بوردر بصفتها المزودة الرسمي لمدفوعات العملات الأجنبية للاتحاد الدولي للسباحة

مال واقتصاد - الخميس 23 يونيو 2022

يسر اليوم كل من الاتحاد الدولي للسباحة ('فينا') و'كورباي'، وهي علامة تجارية تابعة لـ'فليتكور' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLT) ورائدة عالمياً في مجال مدفوعات الشركات، الإعلان عن تعاون لعدة أعوام ستوفر بموجبه مجموعة 'كورباي كروس- بوردر' حلول العملات الأجنبية ('إف إكس') للاتحاد الدولي للسباحة. وأُعلن عن هذه الصفقة الجديدة بمناسبة الدورة الـ19 لبطولة العالم للاتحاد الدولي للسباحة في بودابست لعام 2022، حيث تستضيف كوكبةً من الرياضيين البارزين في مجال الألعاب المائية من جميع أنحاء العالم.

هذا وسيتمكن الاتحاد الدولي للسباحة وكذلك عائلة الاتحاد الدولي للسباحة الأوسع نطاقاً من الحصول على حلول صرف العملات الأجنبية المبتكرة من 'كورباي' للمساعدة على إدارة تقلبات أسعار الصرف للمدفوعات الدولية. وبالإضافة إلى ذلك، ستُمَكن منصة التداول الحائزة على جوائز من 'كورباي كروس- بوردر' الاتحاد الدولي للسباحة من إدارة المدفوعات العالمية بالعملات الأجنبية من نقطة وصول واحدة.

وبصفته الهيئة العالمية المنظّمة لست مجالات في الألعاب المائية تشمل السباحة وكرة الماء والغطس والغطس العالي والسباحة الفنية والسباحة في المياه المفتوحة، سيؤدي تعاون الاتحاد الدولي للسباحة مع 'كورباي كروس- بوردر' إلى خلق فرص قيمة لمجتمع الألعاب المائية العالمي، والجهات المستضيفة للفعاليات، وشركاء الاتحاد الدولي للسباحة الذين يقدمون المدفوعات الدولية وحلول وقدرات العملات الأجنبية.*

وأعرب رئيس الاتحاد الدولي للسباحة الكابتن حسين المسلّم عن ثقته بالشراكة مع 'كورباي'، قائلاً: 'نُعرب عن حماسنا لانضمام ’كورباي كروس- بوردر‘ إلى عائلة ’فينا‘ في مثل هذه المرحلة المشوّقة للاتحاد. وفي ظلّ انعقاد أكثر من سبعين فعالية دولية سنوياً، فمن المؤكد أنّ هذا التعاون سيُعزز الكفاءة المالية من خلال المعاملات المتعددة بالعملات الأجنبية التي ننفذها مع الجهات المضيفة لفعالياتنا، والاتحادات الأعضاء والشركاء على أساس سنوي'.

ومن جهته، قال مارك فراي، رئيس 'كورباي كروس- بوردر': 'يُشرّفنا في ’كورباي كروس- بوردر‘ الانضمام إلى عائلة الاتحاد الدولي للسباحة بصفتنا المزود الرسمي لمدفوعات العملات الأجنبية للاتحاد. ونحن على يقين أن الاتحاد الدولي للسباحة ’فينا‘ وعائلة ’فينا‘ الأوسع نطاقاً ستستفيد من إمكانية الوصول إلى حلولنا للمدفوعات الشاملة العابرة للحدود وحلول إدارة مخاطر العملات الأجنبية، إلى جانب خبرتنا في مجال المدفوعات التي اكتسبناها في عالم الرياضة. ونتطلع قدماً إلى مساعدتهم في إدارة مدفوعاتهم العالمية وتنفيذ خططهم لإدارة مخاطر العملات لأعوام عدة قادمة'.

لمحة حول 'كورباي'

تعدّ 'كورباي' شركة رائدة عالمياً في مجال مدفوعات الشركات وتساعد الشركات على اختلاف أحجامها على تتبع وإدارة ودفع نفقاتها بشكل أفضل. وتُوفّر 'كورباي' للعملاء مجموعة شاملة من حلول المدفوعات عبر شبكة الإنترنت بما في ذلك دفع الفواتير، وأتمتة الذمم الدائنة، والمدفوعات العابرة للحدود، وإدارة مخاطر العملات، وبرامج البطاقات التجارية. وباعتبارها أكبر جهة تجارية مصدرة لبطاقات 'ماستركارد' في أمريكا الشمالية، تجري 'كورباي' أكثر من مليار معاملة سنوياً. وتعد 'كورباي' جزءاً من حافظة العلامات التجارية التابعة لـ 'فليتكور' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:FLT). للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.corpay.com.

لمحة حول الاتحاد الدولي للسباحة

يعتبر الاتحاد الدولي للسباحة، الذي تأسس في عام 1908 المنظمة الإدارية العالمية للألعاب المائية. ويهدف الاتحاد الدولي للسباحة ('فينا') بشكل رئيسي إلى تعزيز تطوير الألعاب المائية وتشجيعها حول العالم، ما يضمن المنافسة النزيهة وشمولية المشاركة. ويضمّ الاتحاد تحت مظلّته 209 اتحادات وطنية عضوة عبر القارات الست ويتخذ في مدينة لوزان العاصمة الأولمبية مقراً رئيسياً له. يشكل الاتحاد الدولي للسباحة وتخصصاته في مجال الرياضة المائية دعامة أساسية تستند إليها الحركة الأولمبية وتقدّم مساهمة حاسمة في نجاح الألعاب. ويتضمّن البرنامج الأولمبي لـ'فينا' الذي يجري كل أربعة أعوام خمسة تخصصات هي السباحة وكرة الماء والغطس والسباحة الفنية والسباحة في المياه المفتوحة.

1 تشير 'كورباي' (وهي علامة تجارية تابعة لـ'فليتكور' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:FLT)) في هذا المستند بصفة رئيسية إلى قسم المدفوعات العابرة للحدود التابع لـ'كورباي' https://payments.corpay.com/cross-border ؛ وتتوفر قائمة كاملة للشركات التي تنتمي إلى علامة 'كورباي' التجارية عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://payments.corpay.com/compliance.

*تخضع للموافقة على شروط الائتمان والامتثال من شركة 'كورباي' المعنية.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطّلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220622005024/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



أهم الاخبار



مال واقتصاد

مكاسب أسبوعية قوية لل...
السبت 25 يونيو 2022
أكثر من اللانهاية! شعا...
الجمعة 24 يونيو 2022
عالم لوت فيرس يُعلن عن...
الجمعة 24 يونيو 2022