ذا زيجزاج سترايب، المتجر الإلكتروني لبيع الملابس النسائية يختار حل أنظمة التخزين والاسترجاع الآلية أوبكس إنفينيتي لتلبية الطلب على الكفاءة وقابليىة التطوير والنمو

مال واقتصاد - الأربعاء 18 مايو 2022

بهدف زيادة الكفاءة وتلبية الاحتياجات المتزايدة المتعلقة بإنجاز الطلبات، وقع اختيار المتجر الإلكتروني لبيع الملابس النسائية 'ذا زيجزاج سترايب' على نظام التخزين والاسترجاع الآلي 'إنفينيتي' ('إيه إس آر إس')، وهو حل جديد لأتمتة المستودعات طوّرته شركة 'أوبكس كوربوريشن'، الرائدة عالمياً في مجال أتمتة المستودعات والوثائق والبريد من الجيل التالي.

ويعد 'إنفينيتي إيه إس آر إس' حلاً رائداً في القطاع من السلع إلى الأشخاص يوفر كثافة تخزين وقابلية تشكيل ومرونة غير مسبوقة لإيجاد حلول للصعوبات التي يواجهها قطاع أتمتة المستودعات للشركات التي تتولّى الإتمام الجزئي والتوزيع متعدد القنوات وتجديد مخزون المتاجر والتجارة الإلكترونية.

وقال جويل هول، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لمتجر 'ذا زيجزاج سترايب' الذي يتخذ في تكساس مقراً له، في هذا الصدد: 'ننقل أعمالنا إلى مستودع أكبر لتلبية الطلب المتزايد. ولنتمكن من التنافس على أفضل وجه مع متاجر التجزئة الإلكترونية الأخرى للملابس، وقع اختيارنا على ’إنفينيتي‘ لمساعدتنا في الحفاظ على الكفاءة مع زيادة المساحة إلى أقصى حد والحفاظ على ساعات العمل'.

يستخدم 'ذا زيجزاج سترايب' منصة التجارة الإلكترونية 'شوبيفاي' لبيع وشحن وتجهيز المدفوعات. وبفضل سعة التخزين الأكثر كثافة والإنتاجية الأعلى لنظام 'إنفينيتي'، إلى جانب قوة 'شوبيفاي'، يطمح 'ذا زيجزاج سترايب' إلى العمل كمزود لوجستي من الطرف الثالث، وتوفير عناصر الاستعانة بمصادر خارجية لعمليات التوزيع والتخزين والتنفيذ الخاصة به مستقبلاً.

ومن جهته، قال درو ستيفنز، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال العالمية بشركة 'أوبكس': 'نتمتع بخبرة عميقة مع العملاء في مجال الملابس، وأدركنا إمكانية الوفاء بكفاءة بأبعاد المنتجات، وأوزانها، واحتياجات دقة الاستيفاء الخاصة بمتجر ’ذا زيجزاج سترايب‘. وذلك، تعاونّا لإنشاء تدفق العمل المثالي لانتقاء وتخزين هذا التكامل المحسن مع ’شوبيفاي‘. وفي نهاية المطاف، شكّل نظام ’إنفينيتي‘ الحل الأفضل لنا'.

وتتكامل منصة برمجيات 'كورتكس' التابعة لـ'أوبكس' مع 'شوبيفاي'، ما يتيح توفير حل السلع إلى الأشخاص 'إنفينيتي' بأقصى قدر من المرونة وقابلية التطوير في مرحلتي الإنتاج والتخزين. ويمنح هذا النهج 'ذا زيجزاج سترايب' حلاً لليوم ومساحة للنمو في المستقبل.

وأشارت ليزلي هول، الرئيس التنفيذي لمتجر 'ذا زيجزاج سترايب' في معرض تعليقها: 'في ظل نمونا وتوسعنا، تتيح لنا أتمتة المستودعات تلبية متطلبات العملاء، وتحقيق رضا الموظفين، ومواصلة النمو لنتمكن من تقديم الأفضل لقضية تهمنا. ونعمل في عالم يود فيه الناس الحصول على طلباتهم بسرعة كبيرة . عندما نوصل منتجنا بشكل أسرع لعملائنا، ينعكس ذلك إيجاباً على المبيعات. وتساعدنا تقنية أتمتة المستودعات ’أوبكس إنفينيتي‘ على مواكبة التطورات والتنافس بصورة أفضل مع تجار التجزئة الأكبر بكثير'.

لمحة عن شركة 'أوبكس'

تعدّ 'أوبكس كوربوريشن' شركة رائدة عالمياً في مجال خدمات الأتمتة من الجيل التالي، وتوفر حلول أتمتة المستودعات والمستندات والبريد المبتكرة والفريدة. وتتخذ 'أوبكس' في موريستاون بمقاطعة نيوجيرسي مقراً رئيسياً لها، وتملك منشآت ومرافق موزّعة في كلّ من بنسوكين بنيوجيرسي؛ وبلانو، بتكساس (مترو دالاس)؛ وفرنسا؛ وألمانيا؛ وسويسرا؛ والمملكة المتحدة وأستراليا. ويعمل لدى الشركة أكثر من 1,600 موظف ملتزم بإعادة تصوّر وتقديم حلول تقنية مبتكرة وقابلة للتطوير وفريدة لحل التحديات التي تواجهها الشركات اليوم وتلك التي قد تواجهها في المستقبل.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220517005215/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



أهم الاخبار



مال واقتصاد

بـ10 ملايين دولار.. اتف...
الخميس 30 يونيو 2022
أفينيتي تُعيّن مسؤولَ...
الخميس 30 يونيو 2022
قطعة ’الفن الوظيفي&...
الخميس 30 يونيو 2022