تيجو إينرجي تستعرض مجموعة من حلول توليد الطاقة الشمسية والمراقبة  والسلامة في معرض إنترسولار أمريكا الجنوبية

نفط وغاز - الأربعاء 13 أكتوبر 2021

أعلنت اليوم شركة 'تيجو إينرجي'، الرائدة عالميًا في حلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ('فليكس إم إل بيه إي')، عن مشاركتها في معرض 'إنترسولار' أمريكا الجنوبية (ساو باولو، البرازيل). خلال المعرض، سيتولى ممثلو 'تيجو' عرض جميع أجهزة 'تي إس 4 فليكس إم إل بيه إي' الخاصة بها، بما في ذلك حل 'تي إس 4-إيه-2 إف' ومنصة 'تيجو إينرجي إنتيليجينس' البرمجية اللذين تم طرحهما حديثاً. وتُشكّل منتجات 'تيجو' هذه مجتمعةً مجموعة من الحلول الأكثر كفاءة من حيث التكلفة والأكثر تطوراً للتحسين والمراقبة على مستوى الوحدة لمشاريع الطاقة الشمسية الصغيرة إلى الواسعة النطاق.

وقادت شركة 'تيجو إنيرجي' الابتكار في قطاع الطاقة الشمسية من خلال حلّ 'تي إس 4 فليكس إم إل بيه إي'، الذي سمح بتزويد العملاء بالمرونة اللازمة لحل بعض من المشاكل الشائعة في البرازيل، مثل التظليل، والاتجاهات المتعددة، وتوسيع النظام باستخدام وحدات ذات طاقة مختلفة للمنشآت الشمسية. وخلال العام الماضي، أطلقت 'تيجو' تحديثات وابتكارات أساسية على مجموعة منتجات حلول إلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة ('فليكس إم إل بيه إي') لتلبية الطلب المتزايد على وحدات الطاقة الشمسية عالية الطاقة وخدمة مشاريع الطاقة التي تتطلّب مجموعة متنوعة من ميزات السلامة من الحرائق والمراقبة والإدارة والأنظمة المحسّنة لكفاءة الطاقة.

وقال أنطونيو كارلوس، رئيس قسم الهندسة في شركة 'تريسول': 'توفر تكنولوجيا أنظمة تحسين كفاءة الطاقة من ’تيجو‘ ميزات جديدة للوحدات الكهروضوئية، ما يجعل مواجهة تحديات تنفيذ مشاريع الطاقة الشمسية بأحجامها المختلفة أمراً بسيطاً. توفر الأنظمة المحسّنة لكفاءة الطاقة من ’تيجو‘ إمكانية التجميع السهل والسريع، فضلاً عن كونها معدات عالية التكنولوجيا وسهلة الاستخدام.' وأضاف: 'يمكن استخدام هذه الأنظمة المحسّنة لكفاءة الطاقة بالاقتران مع وحدات ومحولات المقدّمة من أي شركة مصنّعة تقريبًا، وهي تقدّم الأمان لخُبراء التكامل والعملاء فضلاً عن نظام مراقبة فريد من نوعه. كذلك، تقدّم فرق التكنولوجيا والدعم التابعة لـ’تيجو‘ في البرازيل أعلى مستوى من الخدمة، وقد ساعدتنا بشكل كبير في مشاريعنا باستخدام أنظمة تحسين كفاءة الطاقة الخاصة بها.'

هذا وصُمّم حل 'تيجو إينرجي إنتيليجينس' ('إي آي')، وهو عبارة عن منصة رقمية شاملة، لتحسين تجربة شركات تركيب الأنظمة في ما يتعلق بتشغيل أساطيل المنشآت الشمسية ومراقبتها وصيانتها. وتوفّر المنصة أيضاً الأدوات اللازمة لخفض تكاليف التشغيل والصيانة، وتعزيز أداء النظام وإيراداته، وتحسين تجربة المستخدم من شركات تركيب الأنظمة والعملاء على حدّ سواء. بالإضافة إلى ذلك، يساهم هذا الحلّ بتبسيط عملية التشغيل المبدئي من خلال توفير رؤية أوضح في النظام ومزيد من المعلومات إلى شركات تركيب أنظمة الطاقة الشمسية والشركات الرائدة في مجال الهندسة والمشتريات والتشييد.

وقال مانويل مونتيرو، مندوب مدير المبيعات لـ'تيجو' في أمريكا اللاتينية: ' بفضل حضورها الواسع وانتشارها في البرازيل، أصبحت تكنولوجيا ’إم إل بيه إي‘ من ’تيجو‘ الآن حلاً عالميًا حقًا، وباتت إمكانيات السوق هائلة، لأن هذه المنتجات لا تتطلب من شركات تركيب الأنظمة إعادة تصميم عملية التركيب.' وأضاف: 'يُعتبر الدمج بين الأنظمة المحسّنة لكفاءة الطاقة من ’تيجو‘ ومنصة المراقبة ’إي آي‘ الجديدة مجتمعةً حلاً مثاليًا لتمكين إنتاج أكبر للطاقة وخفض التكلفة، ما يؤدي إلى زيادة الأرباح وعائد استثمار أفضل لعملائنا.'

لمعرفة المزيد حول حلول 'تيجو فليكس إم إل بيه إي' ومنصة المراقبة 'تيجو إينرجي إنتيليجينس'، يرجى زيارة منصّة مراقبة 'تيجو إينرجي إنتيليجينس' في معرض 'إنترسولار أمريكا اللاتينية' (مركز إكسبو نورتي، ساو باولو، الجناح إيه 2، الكشك 30) في الفترة ما بين 18-20 أكتوبر، 2021.

لمحة عن 'تيجو إينرجي'

تعدّ 'تيجو' شركة رائدة عالميّاً في مجال المنصات النموذجية المرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة تقدم حلولاً مبتكرة تساهم بزيادة إنتاج الطاقة بشكلٍ كبير، وخفض التكاليف التشغيليّة، وتحسين سلامة الأنظمة الكهروضوئيّة. وتقوم منصّة 'تي إس 4' من 'تيجو' بزيادة الفوائد التي توفرها الأنظمة الكهروضوئيّة، وتزوّد العملاء بمنصّات نموذجية مرنة لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة 'إم إل بيه إي' الأكثر قابليّة للتطوير والأكثر تنوعاً والأعلى موثوقيّة. وتأسست شركة 'تيجو' في وادي السيليكون عام 2007 لتسريع اعتماد الطاقة الشمسيّة حول العالم. وتعمل أنظمة 'تيجو' في سبع قارّات، وتساهم 'تيجو' بتوليد قدرات تصل إلى جيجاواط/ساعة من الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة والميسورة التكلفة والآمنة يوميّاً. ويلتزم فريق 'تيجو' العالمي بإنتاج أفضل المنصات النموذجية لإلكترونيات الطاقة على مستوى الوحدة في العالم لكي يتمكن المزيد من الناس من الاستفادة من مزايا الطاقة الشمسية. يمكنكم زيارتنا على الرابط الإلكتروني التالي: www.tigoenergy.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20211012005494/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



أهم الاخبار



نفط وغاز

صنع الله يبحث آلية است...
الأربعاء 1 ديسمبر 2021
«تاتنفت» الروسي...
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
شركة داتا غومبو تفوز ب...
الثلاثاء 23 نوفمبر 2021