تشارلز تايلور تُطلق شركة غارديان مانجد كير سولوشنز المتخصِّصة في مراجعة الفواتير الطبية

مال واقتصاد - الأربعاء 15 سبتمبر 2021

يَسُرُّ شركة 'تشارلز تايلور' أن تُعلن عن إطلاق شركة 'غارديان مانجد كير سولوشنز' المتخصِّصة في مراجعة الفواتير الطبية. وتُقدّم الشركة الجديدة خدمات احتواء التكاليف لأرباب العمل والإداريين من الطرف الثالث (تي بيه إيه) وشركات التأمين والهيئات الحكومية والدافعين المُمَوَّلين ذاتياً، والدافعين الدوليين.

وتعمل شركة 'غارديان' بشكل مستقل عن الشبكات الطبية باعتبارها كياناً مُستقلاً، وتُقدّم مُراجعةً مفصلةً وشاملةً للفواتير الطبية، ما يضمن تحقيق العملاء أقصى وفورات ممكنة. وتُوفر الشركة أنظمة يَسهُلُ دمجها مع جميع المنصات الرئيسية لإدارة المطالبات في السوق، ما يُتيح نقل البيانات والحلول المُصمَّمة خصيصاً بسلاسة أكبر. وتُمَكِّن برمجيات وتقنيات 'غارديان' العملاء من إلغاء العديد من الأعباء الإدارية التي يُواجهونها، حيث تندمج بسهولة في سير أعمالهم اليومية.

وقال كريس شيفر، الرئيس التنفيذي لشركة 'تشارلز تايلور تي بيه إيه: ''تأسست شركة ’غارديان مانجد كير سولوشنز‘ على يد إداريين من الطرف الثالث مع أخذ احتياجاتهم بعين الاعتبار. وشهدنا مؤخراً طلباً في السوق لمعالجة مخاوف احتواء التكلفة، فقمنا بالجمع بين برمجيات مبتكرة وخدمة عملاء غير مسبوقة وخبرة رائدة في القطاع لضمان قدرة العملاء على التحكم بتكلفة الفواتير الطبية. وتعمل ’غارديان‘ مع جميع مقدمي الرعاية الصحية، فهي شركة محايدة تماماً وتوفّر شبكات المؤسسات المفضلة لمزودي الخدمة 'بيه بيه أو' لتلبية الاحتياجات المحددة لكل فرد'.

وتُقدّم الشركة خدمات تفاعلية للعملاء على يد مهنيين متمرّسين يراجعون شخصياً كل فاتورة يتلقونها وبيانات اعتماد كل طبيب ومزود في الشبكة لضمان الالتزام بمعايير رعاية عالية الجودة. ويحظى هؤلاء المهنيون بدعمهم فريق خدمة عملاء متخصص رائد في القطاع.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.guardianmcs.com أو LinkedIn.

يُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع 'بزنيس واير' (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20210914005722/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



أهم الاخبار



مال واقتصاد

مجموعة موانئ أبوظبي و...
الأحد 19 سبتمبر 2021
فيرباكس فارماسوتيكال...
السبت 18 سبتمبر 2021
يونيفراكس تستضيف حفل ...
السبت 18 سبتمبر 2021