كلارك تُغلق جولة تمويل المشاريع بقيمة 10 مليون دولار أمريكي بقيادة أرامكو السعوديّة لمشاريع الطاقة، وبانضمام شيفرون

الخميس 8 فبراير 2018

(بزنيس واير): قامت اليوم شركة 'كلارك إنداستريال إنجينيرنج' ('كلارك') باستكمال بيع 10 مليون دولار أمريكي من الأسهم الممتازة من الفئة 'بي' إلى مجموعة من المستثمرين بقيادة شركة 'أرامكو السعوديّة لمشاريع الطاقة' ('إس إيه إي في'). وشاركت 'شيفرون تكنولوجي فنتشورز' ('سي تي في') في هذه الجولة.

وقال دانيال كارتر من 'إس إيه إي في' في الولايات المتحدة الأمريكيّة في هذا الصدد: 'يقدّم التصميم الفريد من ’كلارك‘ لصمّام الإقفال ’شاتر فالف‘ تغييراً مرحليّاً في مجال تقنيّة صمّامات التحكّم. وإنّنا نشهد على تطبيقات واسعة النطاق لهذا النوع الجديد من الصمّامات في قطاع النفط والغاز، وغيره'.

ومن جهته، صرّح كايل دانيالز، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى 'كلارك' قائلاً: 'تُعدّ شركتا ’أرامكو السعوديّة‘ و’شيفرون‘ اثنتَين من أكبر الشركات في العالم التي تشتري بانتظام كميّات كبيرة من صمّامات التحكّم، وتتمتّعان بخبرة كبيرة في مجال تقنيّة الصمّامات الصناعيّة. نفتخر كثيراً بتقديرهما لتصميم صمّام الإقفال ’شاتر فالف‘ الخاصّ بنا، وباختيارهما تطبيق استثمارات كبيرة في ’كلارك‘'.

وأعلن بيل دامبراكاس، رئيس مجلس إدارة 'كلارك'، قائلاً: 'لم نشهد على ابتكارات كثيرة في السوق العالميّة للصمّامات الصناعيّة والتي تبلغ قيمتها 84 مليار دولار أمريكي، لذلك يكون الابتكار غير متوقّعاً ويشهد احتضانه الكثير من التردّد. وهذا ما يجعلنا ننظر إلى مشاركة هاتَين الشركتَين الرائدتَين في المجال الصناعي لرؤيتنا كمكافئة'.

ويتألّف المستثمرون الآخرون في الجولة الثانية من بيع أسهم 'كلارك' الممتازة من 'نيو ورلد إينجيلز' ('إن دبليو إيه') التي شكّلت المستثمر الرئيسي في الجولة الأولى من بيع أسهم 'كلارك' الممتازة.

لمحة عن شركة 'أرامكو السعوديّة لمشاريع الطاقة' ('إس إيه إي في')

تعتبر 'أرامكو السعوديّة لمشاريع الطاقة' ('إس إيه إي في') شركة تابعة في مجال المشاريع المؤسسيّة لمجموعة 'أرامكو'، المؤسّسة العالميّة الرائدة المدمجة بالكامل في مجال الطاقة والبتروكيمياويّات. تتّخذ الشركة من الظهران مقرّاً لها، وتمتلك مكاتب في أمريكا الشماليّة وأوروبا وآسيا. وتتمحور مهمّة 'إس إيه إي في' حول الاستثمار على الصعيد العالمي في الشركات الناشئة والعالية النموّ مع تقنيّات ذات أهميّة استراتيجيّة بالنسبة إلى 'أرامكو'.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول 'إس إيه إي في'، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.saev.com.

لمحة عن 'شيفرون تكنولوجي فنتشورز' ('سي تي في')

تعتبر 'شيفرون تكنولوجي فنتشورز' مسؤولة عن ابتكار ودمج التقنيّات الناشئة ضمن 'شيفرون'. ونقوم باستكمال حلول أعمال ابتكاريّة وتقنيّات مطوّرة خارجيّاً تتمتّع بالقدرة على تحسين عمليّات 'شيفرون' الأساسيّة، ونتحمّل مسؤوليّة استعمالها واعتمادها من قبل 'شيفرون'.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول 'سي تي في'، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.chevron.com/technology/technology-ventures.

لمحة عن 'كلارك إنداستريال إنجينيرنج'

تلتزم شركة 'كلارك إنداستريال إنجينيرنج' بإحداث ثورة في مجال صمّامات التحكّم من خلال تقنيّتنا لصمّام الإقفال 'شاتر فالف'، وهي تقدّم خدماتها إلى السوق العالميّة للصمّامات الصناعيّة التي تبلغ قيمتها 84 مليار دولار أمريكي.

www.clarkeindustrialengineering.com

2018 'كلارك إنداستريال إنجينيرنج'. جميع الحقوق محفوظة. إنّ 'كلارك إنداستريال إنجينيرنج' و'شاتر فالف' هما علامتان تجاريّتان تابعتان لشركة 'كلارك إنداستريال إنجينيرنج'، ويُمكن تسجيلهما في مكتب الولايات المتحدة لبراءات الإختراع والعلامات التجارية. وإنّ كافة العلامات التجاريّة الأخرى والعلامات التجاريّة المسجلة تابعة إلى مالكيها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.