لو فيجارو تبث مباشرة الانتخابات الفرنسية، وتحقق الدخل المادي من الفيديو باستخدام برايتكوف

الأربعاء 3 يناير 2018

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة 'برايتكوف' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: BCOV)، وهي المزود الرائد للخدمات السحابية لأشرطة الفيديو، عن تقديمها البث المباشر لصحيفة 'لو فيجارو'، وهي أقدم صحيفة يومية في فرنسا، والشركة الأم للموقع الإلكتروني Le Figaro.frالذي يقدم الأخبار والمعلومات الفرنسية.

وفي أوائل هذا العام، استخدمت صحيفة 'لو فيجارو' 'برايتكوف لايف'، وهو عبارة عن حل قائم على واجهة برمجة التطبيقات مقدم من قبل شركة 'برايتكوف' يوفر تجارب شبيهة بالبث ويحقق الدخل المادي منها للمناسبات والأحداث المباشرة والقنوات على مدار الساعة، وذلك من أجل بث الانتخابات الرئاسية الفرنسية. وفي خطوة جديدة، قررت الشركة استخدام هذا المنتج للعمل يومياً على عدة أحداث مباشرة وبثها على الصفحة الرئيسية عبر الموقع الإلكتروني Le Figaro.fr. وتتولى 'برايتكوف' أيضاً قيادة الخدمات بناء على الطلب لصحيفة 'لو فيجارو' عبر تطبيقاتها على الجوال وموقعها الإلكتروني بواسطة منصة 'برايتكوف'.

وقال برتراند جيي، رئيس الشؤون الرقمية في صحيفة 'لو فيجارو' في هذا السياق: 'حققت تجربتنا الأولى مع حل ’برايتكوف لايف‘ نجاحاً باهراً، ونتطلع إلى توسيع هذا الحل ونشره في المستقبل'. وأضاف: 'غالباً ما تشكّل المشاركة مع المستخدمين النهائيين مصدر قلق واهتمام بين الناشرين في فرنسا. كما أن بث الفيديو المباشر إلى جانب التفاعلية يمثلان أسلوباً رائعاً آخراً لإبقاء المشاهدين على مواقعنا الإلكترونية. إننا نتخيل ونحلم باليوم الذي سيكون لدينا بث مباشر على مدار الساعة عبر صفحتنا الرئيسية، حيث يمكننا التفاعل باستمرار مع جمهورنا. وباستخدام الابتكارات التقنية القادمة من ’برايتكوف‘، سيصبح بإمكاننا تحويل هذه الرؤية إلى حقيقة واقعة'.

ومن جهته، قال مارك بلير، نائب الرئيس الأول الدولي، في شركة 'برايتكوف': 'لطالما كانت ’لو فيجارو‘ صحيفة عملاقة في قطاع النشر، والعلامة التجارية المعروفة في كافة أنحاء فرنسا، وفي أوروبا على نطاق أوسع'. وأضاف: 'يدهشنا بالفعل أن نشهد على البصمة الرقمية التي أنشأتها هذه الصحيفة بفضل موقع Le Figaro.fr، والأساليب المبتكرة التي من خلالها استفادت من الفيديو لتتمكّن من الوصول إلى المشاهدين. ونحن فخورون للغاية بشراكتنا مع صحيفة ’لوفيجارو‘'.

لمحة عن 'لو فيجارو'/مجموعة 'لو فيجارو'

تعتبر 'لو فيجارو' الصحيفة اليومية العامة رقم واحد في فرنسا، حيث أنها توزع أكثر من 310 آلاف نسخة يومياً. وفي عطلة نهاية الأسبوع، يتم توزيع 'لو فيجارو ديلي' اليومية مع مجلة 'لو فيجارو ماغازين'، و'مدام فيجارو' و'تي في ماغازين' التي تشكّل 'لي فيجارو ويك إند'، حيث يتم توزيع 410 آلاف نسخة منها في عطلة نهاية الأسبوع. وأصبحت مجموعة 'لو فيجارو' أيضاً فاعلة في العالم الرقمي على مر السنين: Lefigaro.fr هو الموقع الرائد بين بوابات الأخبار التي تُبث عبر الانترنت مع استقطاب حوالى 18 مليون زائر منفرد كل شهر. ومن خلال استحواذها على مجموعة 'سي سي إم بنشمارك'، أصبحت مجموعة 'لو فيجارو' أهم مجموعة إعلامية رقمية فرنسية. وتتجاوز أعداد الجماهير العالمية على جميع قنوات الصحيفة الرقمية ال32 مليون زائر منفرد.

لمحة عن 'برايتكوف'

'برايتكوف' (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: BCOV) هي المزود العالمي الرائد للحلول السحابية القوية التي تحقق الدخل المادي من الفيديو وتوفره عبر الأجهزة المتصلة. وتقدم الشركة مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات التي تقلل من التكاليف والتعقيدات المرتبطة بنشر الفيديو وتوزيعه وضبطه وتحقيق الدخل المادي من خلاله عبر استخدام الأجهزة. لدى 'برايتكوف' الآلاف من العملاء في أكثر من 70 بلداً يعتمد على الحلول السحابية التي تقدمها الشركة بهدف النجاح في نشر تجارب الفيديو عالية الجودة للجماهير في كل مكان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brightcove.com.

قد يتضمن هذا البيان الصحفي 'بيانات تطلعية' تتعلق بالأهداف المتوقعة، والنمو و/أو التطورات أو التحسينات المتوقعة على المنتجات والخدمات. ويمكن تحديد مثل هذه البيانات التطلعية باستخدام الكلمات التالية (من بين أمور أخرى) مثل 'تعتقد' و'تتوقع'، و'قد'، و'سوف'، و'تخطط'، و'يجب' و'تتنبأ' والنسخ السلبية من هذه الكلمات و أو عبارات ومصطلحات مشابهة. ولا تعتبر هذه البيانات التطلعية ضمانات بل تخضع لمخاطر وشكوك قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن هذه التوقعات المتضمنة في هذه البيانات. ومن أجل مناقشة مثل هذه المخاطر والشكوك، يرجى الاطلاع على بند 'عوامل الخطر' في تقارير الشركة المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة بما في ذلك تقريرها السنوي الأخير وفق النموذج '10 كي'. كما أن شركة 'برايتكوف' غير ملزمة بالقيام بتحديث أي بيانات تطلعية في هذا اليبان الصحفي، سواء كان ذلك نتيجةً لتغير الظروف أو غير ذلك. تتحدث هذه البيانات التطلعية فقط اعتباراً من تاريخ إصدارها.

يمكنكم الإطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان على موقع 'بزنيس واير'، عبر الرابط الإلكتروني التالي:/http://www.businesswire.com/news/home/20180103005438/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.